Friday, October 14, 2011

New Post at Al-Wasat Blog: Harakat al-Shabab Accepts Aid Shipment for Drought Victims from Al-Qa'ida Representative

Harakat al-Shabab spokesman 'Ali Mahamoud Rage (left) and the supposed "Al-Qa'ida" representative, Abu 'Abdullah al-Muhajir, at the insurgent movement's Al-Yasir refugee camp in Lower Shabelle.

The Somali Islamist-insurgent movement Harakat al-Shabab al-Mujahideen received a delivery of humanitarian aid yesterday from "Al-Qa'ida." See my post on this at Al-Wasat. The insurgent movement's official statement about the delivery, released today, is below.


______________________

بسم الله الرحمن الرحيم

حملة الشهيد بن لادن الخيرية لإغاثة المتضررين من الجفاف

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:

وصل اليوم الخميس إلى مخيم آل ياسر بولاية شبيلى السفلى قافلة من المساعدات مقدمة من القيادة العامة لتنظيم القاعدة، وتتكون القافلة الخيرية التي حملت أسم (حملة الشهيد بن لادن الخيرية) من كمية من المواد الغذائية تتنوع بين الأرز والتمر والزيت، و2000 قطعة من الحجاب الشرعي، وثياب مخصصة لـ 10000 طفل من المخيم، و4000 علبة حليب مجفف، و4000 كيلو تمر، و1500 مصحف، و1500 نسخة من كتاب حصن المسلم، وسيارة إسعاف وشحنة من الأدوية مقدمة من القيادة العامة لتنظيم قاعدة الجهاد، بالإضافة إلى مبلغ 17000 دولار تم تحويله إلى العملة المحلية وتوزيعه على المتضررين بالمخيم ليستعينوا به في موسم الزراعة الحالي لدى عودتهم إلى قراهم.

وقد رافق القافلة وفد من قيادة حركة الشباب المجاهدين على رأسهم الشيخ علي محمود راجي المتحدث الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين، وقد شكر الشيخ علي لدى حديثه لوسائل الإعلام القيادة العامة لتنظيم القاعدة وفي مقدمتهم الشيخ الدكتورأيمن الظواهري حفظه الله.
كما قرأ الأخ أبو عبد الله المهاجر بيانا من تنظيم قاعدة الجهاد على أهالي المخيم، نقل في أوله تحية من تنظيم القاعدة إلى أهالي المخيم وأكد على الدور الذي كان يقوم به الشيخ الشهيد أسامة بن لادن تقبله الله في مواساة المسلمين، وشكر الحركة على إهمتامها بمساعدة المتضررين من موجة الجفاف.

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.

والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين

الجمعة 16 ذو القعدة 1432 هـ
14/10/2011


المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

No comments: